نظرة عامة

التفاصيل

تحديث في أكتوبر 5, 2023 في 10:58 ص
  • معرف الموقع: 22448

الوصف

وتعتبر شركة سيتي ايدج للتطوير من كبري شركات التطوير العقاري بمصر ولها اكثر من مشروع بمصر منها ابراج العلمين الجديدةبالساحل الشمالي نورث ايدج تاورز بمدينة العلمين الجديدة و ايضا مشروع فيلات وشاليهات مزارين بالعلمين الجديدة وكمبوند ايتابا بالشيخ زايد، ايضا مشروع المنصورة الجديدة زاهية وهو عبارة عن مجموعة ابراج تطل علي البحر الابيض المتوسط ويشمل ايضا المشروع علي فيلات.

ايضا سيتي ايدج اعلنت عن انشاء مشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة وكان كمبوند المقصد بالعاصمة الادارية الجديدة اول مشروع في مصر يطرح للبيع بعد بناء جميع الوحدات كما اعلن مؤخرا عن مشروع باروك العاصمة الادارية الجديدة ويعتبر احدث مشروعات شركة سيتي ايدج بالعاصمة الجديدة.

و تهدف شركة سيتي ايدج للتطوير مشروع مدينة العلمين الجديدة سوف ستضاهي الأبراج الفندقية بالمدينة أبراج دبى، وستقام بها احتفالات. ويبلغ طول الشاطئ بالمدينة 14 كم. تحتوي المدينة على كورنيش عالمى بطول الشاطئ. تبلغ مساحة الفنادق بالمدينة 296 فدان. تحتوي المدينة على مركز طبى عالمى بمساحة 44 فدان. يوجد بالمدينة مركز مؤتمرات عالمي مجهز لاستقبال مؤتمرات اوروبا.

اعلنت شركة سيتي ايدج المطور العقاري الوطني فتح باب الحجز في مشروع مول ماسبيرو وبرج ماسبيرو للأعمال محلات تجارية ومكاتب إدارية في قلب القاهرة مساحات تبدأ من 75 م الى 1000 م التسليم 2023

أعلنت شركة سيتي ايدج المطور العقاري الوطني بفخر عن إطلاق وفتح باب الحجز في  ماسبيرو  مول و ماسبيرو بيزنزس تاور يقدمان لك مكاتب إدارية ومحلات تجارية في قلب القاهرة في منطقة مثلث ماسبيرو بالقاهرة المطلة على نهر النيل وسط القاهرة ، وتوفر لك ابراج مول ماسبيرو محلات تجارية بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا حتى بمساحة 1000 متر مربع ، تبدأ أسعار ماسبيرو مول للكاش من 110،000 جنيه مصري إلى 120،000 جنيه مصري للمتر المربع ، وللتقسيط يبدأ من 131،271 جنيه مصري للمتر المربع مع تقسيط حتى 7 سنوات ، ويكون التسليم في مول Maspiro عام واحد من توقيع

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

نوع المقابلة؟

التواصل مع الشركة المعلنة

عرض الوحدات

استفسر حول هذا العقار

وحدات مشابهة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

معلوماتك

مقارنة العقارات

قارن
شركة بى وان
  • شركة بى وان