شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

العاصمة الإدارية
مطور

شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

العاصمة الإدارية

نظرة عامة

التفاصيل

تحديث في سبتمبر 22, 2023 في 4:03 م

الوصف

 

شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments من أفضل الشركات الرائدة التي تمتلك رؤية خاصة في الأعمال والمشاريع العقارية المُطورة من خلالها، حيث أنها قادرة على تقديم مثل هذا المزيج العصري الذي يجمع بين أصالة التصاميم العربية وفخامة التصاميم الأوروبية واشتمال كل المشاريع على الخدمات الترفيهية والأساسية لتحقيق كافة متطلبات واحتياجات العملاء والمستثمرين بالسوق العقاري المصري.

نبذة عن شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

من المتعارف عليه أن شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments ما هي إلا شركة مملوكة لمجموعتين من أكبر الشركات الاستثمارية الضخمة هما مجموعة (أيه أم AM جروب) مع المجموعة المصرية السويسرية.

وتمتلك كل شركة منهما تاريخ حافل من المشاريع التي جعلتهما من أبرز المجموعات التي تعمل على رفع الاقتصاد المصري بالوقت الحالي.

كما أخذت على الشركة على نفسها مهمة قلب الموازين بالسوق العقاري المصري من خلال مشاريعها الترفيهية والعملية التي تُلبي كل حاجات العملاء.

لذلك اعتمدت على نخبة متنوعة من أمهر المهندسين والمُصممين وغيرهم من الموظفين المهرة بعدد يزيد عن 3000 موظف.

وتم العمل على انتقاء كل فرد منهم بناءً على عدد من المعايير والاشتراطات التي تنطبق مع تحقيق رؤية وهدف الشركة في رفع اسمها بين الشركات العقارية المصرية.

صاحب شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

يعود تأسيس تلك الشراكة التي قامت عليها شركة ليفينج ياردز إلى كلاً من (أيمن مرزوق) و(هاني لاوندي).

حيث إن كليهما من أهم رجال الأعمال مع امتلاك خبرة تزيد عن 30 عاماً في العديد من القطاعات المصرية منها قطاع التنمية والاستثمار العقاري والقطاع التجاري بالأسواق المصرية.

هذا وقد بلغ حجم استثماراتهما إلى ما يزيد عن 4 مليار جنيه مصري، ويمتلك كلاً منهم بعض أهم السلع الاستهلاكية لأشهر العلامات التجارية في مصر مثل (حفاضات بيبي جوي، مكرونة الملكة، دولفين تونا…. وغيرها من السلع).

كما إن كليهما المالك لشركة أي هومز العقارية المعروفة التي كانت لها سابقة في تشطيب الكثير من المشاريع العقارية الفخمة بمنطقة التجمع الخامس وكذلك في مصر الجديدة وبعدد أخر من المدن المصرية الجديدة.

أعمال ومشاريع شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

تبحث الشركة دائماً على الانفراد عبر ترك بصمة خاصة بها وحدها فيما تقوم بتطويره من مشاريع، مع وضع احتياجات ورغبات العملاء في المقام الأول دائماً وتوفير ما يحتاج إليه من خدمات ومرافق.

ذلك ما يبرز في المشاريع التي عملت الشركة عليها مؤخراً بضخ استثمارات ضخمة بمشاريعها السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتمثل تلك المشاريع في:

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

يمتد الكمبوند على مساحة ضخمة تصل إلى 23 فدان ليكون من أفضل الاستثمارات العقارية التي توافرت بها كل عوامل النجاح.

وهذا ما تحقق بالفعل من خلال ما حققه المشروع بعد طرح وحدات المرحلة الأولى التي تخطى حجم التعاقدات بها 600 مليون جنيه فيما لا يزيد عن 3 أشهر فقط لا غير.

وهو الأمر الذي سرع من معدل طرح وحدات المرحلة الثانية التي من المتوقع أن تحظى بامتيازات ومرافق وخدمات أفضل وأكثر تطوراً.

موقع المشروع:-

شيد المشروع على بقعة بارزة بالحي السابع R7 وبالتحديد في القطعة i2، وهي ما تجعله قريب لكثير من المعالم مثل القصر الرئاسي والجامعة البريطانية.

كما إن مكان المشروع يجاور محور بن زايد الجنوبي لتسهيل حركة الخروج من العاصمة، ومن الداخل هو الأقرب للحي الدبلوماسي ومطار العاصمة الجديدة والحي الدبلوماسي وحي المال والأعمال.

المرافق والخدمات بالمشروع:-

تغطي مساحة البناء والوحدات السكنية 20% من المشروع، في حين تشٌغل باقي المساحة 80% المساحات الخضراء وكل المرافق الترفيهية التي تتمثل أبرزها في:

  • بحيرات صناعية.
  • حمامات سباحة.
  • مناطق للشواء والباربيكيو.
  • مطاعم وكافيهات.
  • ملاعب رياضية.
  • نوادي صحية وجيم.
  • سبا وساونا.
  • مراقبة بأحدث الكاميرات تعمل طوال 24 ساعة.
  • مسارات للركض والمشي.
  • منطقة Kids area.
  • جراج كبير.

مساحة وأسعار الوحدات:-

توافرت وحدات المشروع بمساحات مختلفة تبدأ من 85 م2 حتى 257 م2 للشقق، وتبدأ من 338 م2 حتى 400 م2 لوحدات الدوبلكس.

كما أتت بأسعار مختلفة للمتر الواحد تبدأ من 10.907 جنيه حتى 15.780 جنيه، وبهذا يبدأ سعر الوحدة في المُجمل من 1.217.066 جنيه.

مع الأخذ في الاعتبار أن كل الوحدات يتم تسليمها نصف تشطيب، ولكن توفر شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments استشاري لمساعدتك في تقسيم الوحدة بما يتلاءم مع الذوق والاستخدام.

انظمة الدفع والسداد للمشروع:-

لن تحتاج إلى دفع مقدم مطلقاً للوحدات التي يتم شرائها في المشروع على أن يتم سداد سعر الوحدة على 10 سنوات دون فوائد مع نظام القسط المتساوي.

مول ذا لوفت العاصم الإدارية الجديدة

شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments

 ثاني مشاريع شركة ليفينج ياردز العقارية Living Yards Developments في العاصمة هو مول ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة وهو الذي يغطي 2400 متر مربع تقريباً بواحدة من أفضل المناطق والأحياء الحيوية.

موقع المشروع:-

يتواجد المول بالحي السابع R7 المطٌل مباشراً على الطريق الرئيسي لكمبوند ذا لوفت العاصمة الجديدة، كما يأتي بإطلالة ساحرة على النهر الأخضر وتحيطه الأحياء الأكثر حيوية في العاصمة مثل “الحي الرئاسي، فندق الماسة، أرض المعارض، حي السفارات، والمدينة الطبية”.

المرافق والخدمات في المول:-

  • مصاعد كهربائية سريعة.
  • منطقة فود كورت للمطاعم والكافيهات.
  • صيدليات.
  • جراج واسع أسفل الأرض.
  • نادي صحي.
  • حماية بالكاميرات وأنظمة الإنذار.
  • واجهات زجاجية عازلة للصوت والضوء.
  • مراكز طبية.

مساحة وأسعار الوحدات:-

يتكون المول من طابق أرضي مع 8 أدوار عليا، ويشهد تنوع في الوحدات بين التجارية التي تبدأ من 30 متر مربع وسعر يبدأ من 60.000 جنيه.

كما هالك وحدات إدارية تمتد من الطابق الثالث العلوي حتى الأخير وتبدأ مساحتها من 25 متر مربع وسعر يبدأ من 32.000 جنيه.

أنظمة الدفع والسداد بالمول:-

تتنوع طريقة السداد منها مع 0% مقدم وأقساط تمتد حتى 5 سنوات، أو سداد 10% مقدم ودفع باقي الأقساط على دفعات متساوية لمدة 6 سنوات.

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

نوع المقابلة؟

التواصل مع الشركة المعلنة

عرض الوحدات

استفسر حول هذا العقار

وحدات مشابهة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

معلوماتك

مقارنة العقارات

قارن
بحث
نطاق الأسعار من إلى
ميزات أخرى
شركة بى وان
  • شركة بى وان