شركة ماستر بلدر MBG Master Builders Group

العاصمة الإدارية, القاهرة الجديدة
مطور

شركة ماستر بلدر MBG Master Builders Group

العاصمة الإدارية, القاهرة الجديدة

نظرة عامة

التفاصيل

تحديث في سبتمبر 21, 2023 في 1:29 م

الوصف

شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري MBG Master Builders Group من الشركات التي تتمتع بالأصالة في خلق أفكارها العمرانية المبتكرة لكي تكون بعيدة تماماً عن التقليد، حيث هذا هو المبدأ الذي حافظت عليه لأكثر من 23 عاماً والذي يظهر في التصاميم الاستثنائية لكل المشاريع التي عملت عليها الشركة طوال تلك السنوات.

نبذة عن شركة ماستر بلدر  MBG Master Builders Group

شركة ماستر بلدر MBG Master Builders Group

على مدار أكثر من 3 عقود ماضية تمكنت شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري MBG Master Builders Group من وضع اسمها بين كُبرى الشركات العاصمة في قطاع التطوير العقاري داخل وخارج مصر.

كما أنها قد تكون واحدة من الشركات القلائل التي تضم فريق متكامل يتكون من 6500 موظف من المتخصصين والاستشاريين العقاريين والمهندسين للعمل على تصميم وتنفيذ المشاريع بصورة تتناسب مع متطلبات ورغبات العملاء.

هذا وقد تجاوز حجم الاستثمارات المالية للشركة أكثر من 26 مليار جنيه منذ بداية تأسيسها، وتم تسليم وتنفيذ أكثر من 200 مشروع مختلف خلال تلك السنوات.

وتعود الشركة إلى مالكها الدكتور “محمود العدل” وهو من أفضل وأبرز استشاريين العلاج الطبيعي في مصر والذي يتمتع بفكر استثنائي ومبتكر ظهر في الكثير من المواضع والمناسب التي شغلها خلال السنوات السابقة.

أعمال ومشاريع شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري MBG Master Builders Group

شركة ماستر بلدر MBG Master Builders Group

تاريخ الشركة حافل النجاحات والاستثمارات العقارية البارزة مع قائمة تضم أكثر من 40.000 شقة وتزيد عن 800 برج تم تسليمهم.

وتشهد كل المحافظات المصرية على بعض أهم المشاريع التي طورتها الشركة وبالتحديد في مدن الدلتا التي تمتلك حصة الأسد من تلك المشاريع.

ومن أبرز أعمال شركة ماستر بلدر في قطاع الاستثمار العقاري كلاً من:

  • برج التحرير.
  • العلا سيتي في مدينة المنصورة.
  • نايل أكاديمي.
  • إنترناشونال ميديكال سنتر.
  • الصفا مول.
  • جيهان ميديكال سنتر.
  • كمبوند صن ست بمدينة رأس البر.
  • مستشفى دار الصفا.
  • MBG Medical.
  • MBG Educational.
  • MBG Commercial.

علاوة على ما طورته شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري MBG Master Builders Group من مشاريع ضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة من أبرزها كلاً من:

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع ضخم يمتاز بالموقع الاستراتيجي ويضم الكثير والكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة؛ ويأتي بتصميم فريد على الطراز الحديث تظهر في كل وحدات المشروع.

موقع المشروع:-

يتواجد الكمبوند في القطعة B1 المتواجدة بالحي السكني السابع R7 في العاصمة، وهي تلك التي تمتلك إطلالة على محور بن زيد الجنوبي.

كل هذا يجعل من موقعه يتوسط قلب العاصمة فيما يسٌهل من حركة الوصول لكل المناطق والمعالم الحيوية البارزة مثل أرض المعارض والجامعة البريطانية.

كذلك الكمبوند لا يفصله عن النصر الأخضر سوى 700 متر لا غير، ويبعُد عن مطار العاصمة الإدارية نحو 12 دقيقة فقط جهة الشمال الشرقي داخل الكمبوند.

وتأتي الكاتدرائية الكبرى على بُعد 300 متر، في حين يمكن الوصول إلى إكسبو سيتي خلال 3 دقائق فقط وهي نفس المسافة الفاصلة بينه وبين دبي مول.

الخدمات والمرافق بالمشروع:-

  • أمن وحراسة شديدة على مدار الساعة.
  • حمامات سباحة.
  • نظام يعمل بالاعتماد على الطاقة الشمسية.
  • جراج خاص بكل عمارة.
  • منطقة تجارية ضخمة مشيدة على مساحة 20.000 متر مربع.
  • نوادي صحية.
  • سبا.
  • خدمات طبية وصيدليات تعمل على مدار 24 ساعة.

مساحة وأسعار الوحدات:-

تشغل مساحة الكمبوند نحو 40 فدان والتي خُصص منها 22% لضم كل الوحدات السكنية، وبذلك تأتي باقي المساحة لتوفير أفضل مستوى من الرفاهية مع المساحات الخضراء واللاند سكيب وغيرها من المرافق المريحة.

ويتكون الكمبوند من 43 عمارة سكنية تضم وحدات مختلفة منها الشقق حيث تبدأ مساحتها من 48 م2 وشقق بالأدوار النموذجية تبدأ مساحتها من 106 م2 أما عن مساحة البنتهاوس تبدأ من 147 م2.

وتأتي الأسعار بشكل مفاجئ مع أقل سعر للمتر يبدأ من 11.500 جنيه، أي تبدأ أسعار الشقق في المجمل من 1.700.000 جنيه.

أنظمة السداد والدفع:

أتاحت ماستر بلدر عدد من الأنظمة طويلة المدى للتقسيط المريح تبدأ من 5 سنوات دون مقدم، وصولاً إلى دفع 20% مقدم عند الحجز و5% بعد 6 أشهر ثم تقسيط الباقي على 8 سنوات بنظام الأقساط المتساوية.

ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

أتى دكتور محمد العدل الرئيس التنفيذي لشركة MBG بفكر جديد مع أول بناء طبي في العاصمة يضم كل الخدمات الطبية من العيادات والصيدليات ومراكز التحاليل والأشعة التي يحتاج إليها المقيمين في العاصمة الجديدة.

ويتواجد المشروع بالمنطقة MU 23 على مساحة 3500 متر مربع، ويتكون من طابق دورين أسفل الأرض مقسم كجراج؛ متبوعاً بطابق أرضي ثم 8 أدوار متكررة.

وتأتي الوحدات التجارية من المطاعم والصيدليات بالطابق الأرضي والأول، وتم تخصيص الطابق الثاني والثالث كفندق سياحي وعلاج، وأتت باقي الأدوار لضم الوحدات الطبية من العيادات ومختبرات ومراكز الأشعة.

لذلك هنالك تنوع في الأسعار باختلاف الوحدة حيث سعر المتر التجاري يبدأ من 90.000 جنيه بالطابق الأرضي ويبدأ من 60.000 جنيه بالدور الأول.

وتتفاوت أسعار المتر الواحد من الوحدات الطبية حيث يبدأ من 33.000 جنيه، ويمكن التعاقد مع دفع 10% مقدم للحجز والتقسيط على 7 سنوات.

وايت 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شركة ماستر بلدر MBG Master Builders Group

 

يثل ثالث مشاريع شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري MBG Master Building Group بالعاصمة الجديدة، ويمتاز بإطلالته الخلابة والمباشرة على النهر الأخضر وكذلك على الحي السياحي الفندقي بالعاصمة.

ويتكون المول من 14 طابق يضم الكثير من الوحدات التجارية والإدارية بمساحة تبدأ من 37 م2 إلى 1.500 م2 وتضمن الشركة فرصة استثمار مميزة مع سعر متر يبدأ من 20.000 جنيه وكذلك أفضل أنظمة التقسيط المرنة دون دفع مقدم للحجز والتقسيط على 9 سنوات بالأقساط المتساوية.

 

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

نوع المقابلة؟

التواصل مع الشركة المعلنة

عرض الوحدات
شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري

استفسر حول هذا العقار

وحدات مشابهة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

معلوماتك

مقارنة العقارات

قارن
شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري
  • شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري