شركة مدن العقارية Modon Developments

العاصمة الإدارية

نظرة عامة

التفاصيل

تحديث في سبتمبر 23, 2023 في 8:25 ص

الوصف

شركة مدن العقارية Modon Developments من الأسماء المعروفة والموثوق بها بين شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي بأكمله، وذلك من واقع مشاريع عدة قامت بتطويرها بالاعتماد على أفضل التصاميم العصرية متكاملة التنفيذ من حيث الخدمات والمرافق والأسعار المناسبة المطروحة لكل وحداتها.

شركة مدن العقارية Modon Developments

نبذة عن شركة مدن العقارية Modon Developments

 

شركة مدن العقارية Modon Developments

يعود تأسيس شركة مدن للتطوير العقاري إلى عام 1980م حيث أنها قائمة على شراكة مصرية كويتية يتم إدارتها من قبل طلعت جورجيوس.

وتضع الشركة ما يصل إلى 10 مليارات جنيه للاستثمارات التي تقوم بها في الوطن العربي، وخصصت نحو 3 مليارات منهم للمشاريع التي تخطط لها في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

كما اختارت الشركة بعناية أفضل وأكفأ المهندسين في مصر لتنفيذ ذلك ومن أبرزهم المهندس/ أسعد سلامة.

حيث أنه يتمتع بالخبرة الطويلة التي ساهم خلالها في تنفيذ بعض أضخم المشاريع العقاري سواء في داخل مصر أو خارجها، ومن أهم تلك المشاريع:

  • فندق ساوفوي في شرم الشيخ.
  • دويست أبو ظبي في الإمارات.
  • برج جوهرة في جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أبراج بيزنس باي دبي بالإمارات العربية المتحدة.

كذلك أقدمت شركة مدن العقارية Modon Developments على تطوير مشاريع عدة بالتصميم الكويتي الفخم والتي تظهر بصورة أوضح في مشاريع الشركة بمنطقة العلمين الجديدة.

وتمتلك الشركة شراكات عدة مع كبرى شركات التطوير العقاري أو شركات إدارة الفنادق العالمية التي أسهمت خبراتها في نجاح المشاريع السكنية والتجارية التي تقوم بها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة مؤخراً.

ومن المتوقع أن تساهم الشركة في عدد أخر من المشاريع بالسوق العقاري المصري التي تستهدف من خلالها التوسع في صعيد مصر.

أعمال ومشاريع شركة مدن العقارية Modon Developments

تمتلك شركة مدن للتطوير العقاري خبرة ساعدتها في التوسع بمشاريعها بمصر والعالم العربي، ومن أبرز تلك المشاريع كلاً من:

سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

شركة مدن العقارية Modon Developments

يمثل أول فندق متواجد أمام البرج الأيقوني ليتوسط بذلك قلب العاصمة الجديدة، إلا أن أبرز مزاياه هو خطط السداد الطويلة للغاية التي تمتد إلى 20 عاماً وهي التي لم يقدمها أي مشروع أخر بالعاصمة.

موقع المشروع:-

يمثل المول رابع مشاريع شركة مدن العقارية Modon Developments بالعاصمة الإدارية، واختارت له موقع استراتيجي بمنطقة الأعمال المركزية CBD .

بذلك أصبح أقرب إلى النهر الأخضر وفندق الماسة، كما أنه يطل على الطرق الرئيسية أبرزها الطريق الدائري الإقليمي وعلى طريق السويس لتيسير عملية التنقل.

خدمات ومزايا المشروع:-

  • نافورة راقصة.
  • قاعات للاجتماعات.
  • منطقة ترفيه خاصة للأطفال.
  • محلات تجارية لأشهر العلامات التجارية.
  • أحدث أنظمة الأمان المتكاملة وكاميرات المراقبة المتطورة.
  • خدمات ترفيه منها سبا، جيم، ونادي صحي مُجهز بأحدث المعدات.

مساحة وأسعار الوحدات:-

يأتي المشروع متكون من 3 أدوار جراج ثم دور أرضي متبوعاً بـ14 دور متكرر مع تقسيم الوحدات على الأدوار بين الوحدات التجارية والإدارية والشقق الفندقية.

هذا وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية والتجارية من 40 متر مربع؛ كما تأتي الشقق الفندقية والدوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من 95 م2 حتى 128 م2.

وأتت بأسعار مختلفة للمتر يبدأ من 1.200.000 جنيه للوحدات التجارية، و680.000 جنيه للوحدات الإدارية، ويبدأ من 1.200.000 جنيه للشقق الفندقية مع العلم أن تلك الأسعار كاش.

أنظمة السداد والدفع:-

هنالك تسهيلات عدة للسداد بأنظمة تقسيط حتى 20 عاماً لم تٌقدم من قبل، مع توافر عدد كبير من أنظمة التقسيط بأقل مقدم يبدأ من 10%.

مشروع ذا تاور داون تاون العاصمة الإدارية

شركة مدن العقارية Modon Developments

هو أول مشاريع شركة مدن العقارية Modon Developments بالعاصمة الإدارية، وأتى ليكون أول مشروع فندقي بإدارة مشتركة مع شركة Facil القائمة على أعمال إدارة وتشغيل أكبر الفنادق العالمية مثل فنادق “فيرساتشي، هيلتون، جميرا”.

يتوسط المشروع منطقة قلب العاصمة الجديدة على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي مع 10 أدوار متكررة.

ويأتي مع تصاميم وحدات مختلفة منها المكاتب الإدارية والمحلات التجارية بمساحة تبدأ من 50 متر مربع وتسلم نصف تشطيب، وشقق فندقية بمساحة تبدأ من 36 متر مربع يتم تسليمها بكامل التشطيبات والفرش.

في حين سعر المكاتب الإدارية يبدأ من 1.180.000 جنيه، والوحدات التجارية يبدأ من 2.500.000 جنيه، وللشقق الفندقية يبدأ سعرها من 3.060.000 جنيه مع أطول فترة للسداد بتسهيلات حتى 7 سنوات مع مقدم 10% لا غير.

هيلتون العاصمة الإدارية الجديدة

شركة مدن العقارية Modon Developments

هو فندق مشُيد على مساحة 14.000 متر مربع اختارتها شركة مدن العقارية Modon Developments ضمن القطعة Mu 23 بالعاصمة.

ويأتي بإدارة عالمية لمجموعة هيلتون الفندقية المشهورة ويمتاز بإطلالته الخلابة والمباشرة على النهر الأخضر.

يتكون الفندق من 25 دوراً يضم الكثير من الوحدات التجارية بمساحة تبدأ من 30 م2 والمكاتب الإدارية بمساحة تبدأ من 30 م2 وشقق فندقية بمساحة تبدأ من 60 م2.

أما عن الأسعار فتبدأ من 20.000 جنيه للوحدات الإدارية والشقق الفندقية، في حين تبدأ من 50.000 جنيه للمحلات التجارية، مع إمكانية دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة وتقسيم المتبقي على 10 سنوات.

مدن ميجا تاون العاصمة الإدارية Modon Mega Tower New Capital

شركة مدن العقارية Modon Developments

هو ثالث مشاريع شركة مدن العقارية Modon Developments بالعاصمة الجديدة والذي تعاقدت لتنفيذه مع شركة DMA Design / Engineering حيث إنها من أفضل الشركات المتخصصة في وضع التصاميم الهندسية.

هذا ويتواجد المشروع في منتصف الداون تاون بالقرب من أحياء حيوية منها الحي الحكومي وساحة الشعل ومسجد مصر وسوق الذهب.

يتكون الفندق من طابق أرضي + 10 أدوار متكرر تضم وحدات المشروع التجارية والغرف الفندقية ووحدات سكاي فيلا Sky Villa متكاملة التشطيبات بالفرش.

وتأتي مساحة الوحدة بدءً من 40 م2 حتى 80 م2 وتزيد إلى 84 م2 مساحة اسكاي فيلا بالفندق، ونجحت الشركة المطورة في وضع أسعار مميزة تبدأ من 850.000 جنيه للمتر في الغرف الفندقية وحتى 1.850.000 جنيه للمتر سعر سكاي فيلا.

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

نوع المقابلة؟

التواصل مع الشركة المعلنة

عرض الوحدات

استفسر حول هذا العقار

وحدات مشابهة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

معلوماتك

مقارنة العقارات

قارن
شركة بى وان
  • شركة بى وان