نظرة عامة

التفاصيل

تحديث في أكتوبر 5, 2023 في 11:35 ص
  • معرف الموقع: 22052

الوصف

كريد للتطوير العقاري، كريد للتطوير العقاري ، انطلاقًا من اعتقاد راسخ بأن المصداقية هي المفتاح في وضع الأساس للمجتمعات الرائدة ، تم تأسيس شركة كريد للتطوير العقاري بخبرة بفلسفة تقدمية تعكس بشكل مميز التطلعات المتنوعة لأنماط الحياة الحديثة لتقديم حقائق متكاملة تضع معيارًا في التنمية.

كانت رحلة الشركة مدفوعة بمعايير جودة لا مثيل لها ، وتصميمات متطورة ، والتسليم في الوقت المناسب ، مما يسمح لها باقتناء مكانة تنافسية في المواقع الإستراتيجية في جميع أنحاء مصر للارتقاء مع طموحات أهدافها إلى آفاق جديدة. يركز Cred على نموذج تقدمي حيث تتطور الحياة في شكل فن ، وذلك بفضل التطورات الشاملة التي تدمج الأفضل في المعيشة والترفيه والعمل والترفيه تحت سقف واحد شامل.

من خلال الخبرة متعددة التخصصات ، التي يدعمها متخصصون في التفكير المستقبلي في كل مجال ، يتقن كريد جميع جوانب التطوير للتباهي بسجل حافل من المشاريع السكنية النموذجية والمتعددة الاستخدامات التي تترك بصمة خالدة على صناعة العقارات لإطلاق العنان للحقيقة معنى الحياة ، من الداخل الى الخارج.

تتبنى كريد فلسفة عميقة وداخلية تضع العملاء في قلب رؤيتها المتطورة باستمرار. تستثمر الشركة باستمرار في البحث المتعمق ، فضلاً عن تحليل السوق لسد الفجوة بين الأحلام والواقع من خلال إطلاق تطلعات مجتمعها مع عكسها في تطور خارجي يعكس حقًا أنماط الحياة الحديثة.

كريد هي دعوة حصرية للمجتمعات للانتماء والازدهار بسلاسة حيث يوجد تكامل لا مثيل له على قيد الحياة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

نوع المقابلة؟

التواصل مع الشركة المعلنة

عرض الوحدات

استفسر حول هذا العقار

وحدات مشابهة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

معلوماتك

مقارنة العقارات

قارن
شركة بى وان
  • شركة بى وان