مباني ادريس للتطوير العقاري

زايد

نظرة عامة

التفاصيل

تحديث في أكتوبر 5, 2023 في 11:26 ص
  • معرف الموقع: 21974

الوصف

شركة “مباني ادريس” للتطوير العقاري هي شركة مصرية تأسست في عام 1998م وتعمل في قطاع التطوير العقاري. بدأت الشركة نشاطها منذ أكثر من عشرين عامًا وأثبتت وجودها في السوق المصرية من خلال بناء العديد من المشروعات السكنية التي تلبي احتياجات العملاء في هذا العصر.

مع مرور الوقت، بدأت شركة مباني ادريس في دراسة احتياجات العملاء وتطلعاتهم لتقديم المزيد من الخدمات المتكاملة. قامت الشركة بتطوير استراتيجيتها في المشاريع الجديدة التي تقدم مجموعة أكبر من الخيارات والخدمات في إطار المجمعات السكنية والمراكز التجارية التي تخدم تلك المجمعات.

رحلة شركة مباني ادريس بدأت منذ أكثر من عشرين عامًا، وكما هو الحال في أي رحلة في الحياة، تغيرت المسميات والطموحات وتطورت الأهداف على مر السنين، ولكن الرؤية لا تزال واحدة وهي تقديم مشروعات تطوير عقاري متكاملة توفر لعملاءنا مستوى أفضل من الحياة.

على الرغم من حداثة شركة مباني ادريس للاستثمار العقاري (عشرون عامًا)، إلا أنها محض امتداد لتاريخ عائلي عريق في ريادة الأعمال بدأه الراحل المهندس عبد الفتاح إدريس في خمسينيات القرن الماضي. وقام الراحل بتأسيس شركات في مجالات التنمية العقارية والمقاولات العامة والمقاولات التخصصية، والتي حققت مكانة متميزة في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي وتركت إنجازات وأعمالا لازالت قائمة في القاهرة الكبرى.

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

نوع المقابلة؟

التواصل مع الشركة المعلنة

عرض الوحدات

استفسر حول هذا العقار

وحدات مشابهة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

معلوماتك

مقارنة العقارات

قارن
شركة بى وان
  • شركة بى وان