مشروع

مول 5a القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
  • يبدأ من 15Mج.م

نظرة عامة

  • مكتب, محل, مطعم, إداري, تجاري
  • نوع الوحدة
  • 35000
  • م2

التفاصيل

تحديث في أكتوبر 1, 2023 في 8:52 ص
  • معرف الموقع: 21638
  • السعر: يبدأ من 15Mج.م
  • حجم الوحدة: 35000 م2
  • نوع الوحدة: مكتب, محل, مطعم, إداري, تجاري

تفاصيل إضافية

  • اسم المشروع : مول 5a القاهرة الجديدة
  • المطور : شركة ايكويتي للتطوير العقاري
  • موقع المشروع : يقع المشروع على الطريق الدائري بمدخل شارع التسعين - مدينة القاهرة الجديدة.
  • أنواع الوحدات : إدارية وتجارية.

الوصف

مول 5a القاهرة الجديدة  من المشاريع الاستثمارية الناجحة التي تمكنت شركة أيكويتي للتنمية العمرانية من تنفيذها والتي تعتبر الذراع التسويقي لشركة ذا تاور للتطوير العقاري، وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار أنسب المناطق في المعادي من أجل تنفيذ ذلك المشروع الكبير وهو عبارة عن منطقة أعمال مركزية تمكنت من الجمع ما بين الوحدات التجارية والإدارية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات بأسعار مناسبة.

نبذة عن مول 5a القاهرة الجديدة

مول 5a القاهرة الجديدة

يعتبر مول 5a القاهرة الجديدة بمثابة فرصة استثمارية ضخمة لكل من يرغب الاستثمار في قلب القاهرة الجديدة أو منطقة المعادي على وجه التحديد.

وقد تعاونت شركة ايكويتي مع أفضل الشركات الهندسية الاستشارية من أجل إقامة ذلك المشروع الضخم، بتصميمات رائعة ومساحات تلبى رغبات الجميع.

وحرصت الشركة المطورة على توفير مزايا عدة في المول والتي تتمثل في المساحات الخضراء والأجواء الهادية داخل المكان وغيرها من المزايا التي يمكن للعملاء الحصول عليها.

وأهم ما يميز المكان هو قربه من مناطق عدة والتي من أهمها قربة من منطقة وسط البلد والسادس من أكتوبر فضلا عن قربه من العاصمة الإدارية الجديدة والخدمات التي توجد بها.

وقد رصدت الشركة المطورة للمشروع مبلغ ضخم من أجل إنشاء وتصميم المشروع الكبير والذي وصل إلى 4 مليارات جنيه مصري، وهو يتكون من 8 مباني متصلة مع بعضها البعض.

ويبدأ سعر الوحدات الإدارية في المشروع من 13 مليون جنية مصري ومن الممكن أن تزيد على حسب المساحة والخدمات القريبة من الوحدة.

موقع مول 5a القاهرة الجديدة

مول 5a القاهرة الجديدة

جاء مول 5a القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة، فهو قريب من أهم المعالم الرئيسية التي توجد في القاهرة الجديدة والأماكن الحيوية مما يزيد من الإقبال على المول.

وقد نجد أن المول يقع بشكل مباشر بدائري المعادي وهو يمتلك مدخل مباشر من على الدائري مما يسهل الوصول إليه من الكثير من المناطق.

كما يقترب المول كثيرا من معالم حيوية هامة في قلب القاهرة الجديدة فضلا عن قربه من المعادي والزمالك بالإضافة إلى قربه من منطقة وسط البلد.

وأهم ما يميز الموقع الاستراتيجي الخاص بالكمبوند هو قربه من العاصمة الإدارية الجديدة والخدمات المتميزة والمشاريع السكنية الرائعة التي توجد بها.

ويبعد المشروع عن طريق السويس مسافة 8.9 كم فقط بينما يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 21.9 كم فقط، وهو قريب من تجمعات سكنية راقية من أهمها ذا أيكون 1 و 2 ريزيدنس بالتجمع الخامس.

 

مساحة وتصميم مول 5a القاهرة الجديدة

مول 5a القاهرة الجديدة

يعتبر مول 5a القاهرة الجديدة من بين أكبر المولات التجارية الحديثة التي توجد في منطقة القاهرة الجديدة، فقد قامت الشركة المطورة بتخصيص 35 ألف متر مربع للمشروع كاملا.

ولكن قامت بتخصيص 30% فقط من إجمالي المساحة من أجل المباني والتي تتمثل في 8 مباني متصلة ببعضها البعض، بينما تركت الشركة 70% من أجل وسائل الترفية والمساحات الخضراء حول الكمبوند وداخله.

المول يتكون من وحدات إدارية وتجارية بالإضافة إلى مناطق ترفيهية متمثلة في المطاعم والكافيهات التي تعود إلى أشهر التوكيلات العالمية.

كل مبنى من المباني عبارة عن دور أرضي بالإضافة إلى 3 أدوار علوية وقد تمكنت الشركة من الانتهاء من بناء الثماني مباني كاملة.

تم تقسيم المساحة الخاصة بالمباني إلى 32 ألف متر مربع من أجل الوحدات الإدارية و20 ألف متر مربع من أجل الوحدات التجارية و25 ألف متر مربع للمساحات الخارجية.

ويعتبر المشروع من المشاريع التجارية والترفيهية الناجحة في القاهرة الجديدة، وتمكن من استقطاب أشهر الماركات العالمية في مجالات عدة لفتح التوكيلات الخاصة بها بداخله.

خدمات ومزايا مول 5a القاهرة الجديدة

مول 5a القاهرة الجديدة

بالمساحة الكبيرة التي وفرتها الشركة المالكة للمول فقد تمكنت من توفير خدمات ومزايا عدة منها:

يتضمن المشروع جراج كبير وضخم وصل مساحته إلى 44 ألف متر مربع.

يتوفر به الكثير من الكافيهات والمطاعم الراقية منها ما هو يعود إلى أشهر الماركات العالمية.

تنوع الوحدات السكنية من حيث المساحة وهو ما جعله الأنسب من أجل أصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

المسطحات المائية والمساحات الخضراء حول المول.

الأمن والحراسة من بين الخدمات التي تتوفر بالمول على مدار اليوم.

كاميرات مراقبة على مداخل ومخارج المول والتي تعمل بتقنية HD.

تم تصميم المول والوحدات من الداخل وفقا لأحدث التصميمات العالمية لتنافس به الشركة المالكة أشهر المباني في العالم.

أنواع الوحدات داخل مول 5a القاهرة الجديدة

مول 5a القاهرة الجديدة

يحتل المشروع مساحة كبيرة من القاهرة الجديدة والتي وصلت إلى 35 ألف متر مربع تم تخصيص 30% من المساحة من أجل المباني، فهو عبارة عن 8 مباني متصلة تحتوي على الكثير من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات متنوعة وهي:

وحدات تجارية تبدأ من 90 متر مربع.

الوحدات الإدارية تتراوح مساحتها ما بين 155 متر مربع وحتى 214 متر مربع.

أسعار الوحدات في مول 5a القاهرة الجديدة

حرصت شركة ايكويتي على توفير أسعار مناسبة إلى الراغبين في الاستثمار في منطقة القاهرة الجديدة، فقد قامت بتوفير أسعار غير مبالغ بها مع إمكانية سداد قيمة الوحدة على أقساط، وبالنسبة إلى قيمة الوحدات الإدارية في المشروع فهي تبدأ من 13 مليون جنيه مصري.

طرق السداد وأنظمة الدفع في مول 5a القاهرة الجديدة

قامت الشركة المطورة لمشروع مول 5a القاهرة الجديدة بتوفير أكثر من طريقة من أجل تسهيل سداد قيمة الوحدات التجارية والإدارية على النحو التالي:

يدفع العميل 10% من قيمة الوحدة وتسديد القيمة المتبقية على مدار 3 سنوات.

أو يقوم العميل بدفع 20% من قيمة الوحدة مقدما وتسديد القيمة المتبقية على مدار 4 سنوات.

دفع 30% من قيمة الوحدة مقدما وتسديد القيمة المتبقية على 5 سنوات.

يتم تسليم العميل الوحدة بعد شهرين من كتابة العقد.

كيفية حجز وشراء وحدة في مول 5a القاهرة الجديدة

يمكنك حجز الوحدة المناسبة من خلال زيارة شركة ايكويتي والتعرف على الوحدات الإدارية والتجارية المتاحة، مع التعرف على طريقة الدفع المناسبة التي توفرها لك الشركة.

تقوم الشركة بالالتزام مع العقد الخاص بالعميل على أن يتم تسليم الوحدة خلال 60 يوم من تاريخ التعاقد.

نبذة عن المطور العقاري لمشروع مول 5a القاهرة الجديدة

يعتبر مول 5a القاهرة الجديدة من بين المشاريع الأستثمارية التي تتبع شركة equity developments والتي تعتبر بمثابة إحدى الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية داخل مصر.

وهي مملوكة إلى رجل الأعمال الشهير أحمد السويدي وقد تمكنت الشركة من تقديم أعمال عدة بين السكنية والاستثمارية على مدار السنوات الماضية بمناطق متنوعة في جمهورية مصر العربية.

نبذة عن المشاريع السابقة للمطور العقاري

تمكنت شركة equity developments ايكويتي من تنفيذ مشاريع بتصميمات راقية على أرض الواقع في الكثير من المدن المصرية والتي من بينها:

مشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي.

ذا هب مول بالتجمع الخامس.

مشروع داون تاون في مدينة بورسعيد.

أوتيل برانديد ريزيدينس في القاهرة الجديدة.

 

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

نوع المقابلة؟

التواصل مع الشركة المعلنة

عرض الوحدات

استفسر حول هذا العقار

وحدات مشابهة

هل تحتاج لمساعدة؟ مستشارنا العقاري في انتظارك

معلوماتك

مقارنة العقارات

قارن
شركة بى وان
  • شركة بى وان