كل ما يهمك معرفته عن بيت الوطن الشيخ زايد

  • 0

الكثير من الناس يبحثون بشكل مستمر عن بيت الوطن الشيخ زايد ويرغبون في الحصول على أكثر المعلومات حول كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد ولذلك سوف نوضح لكم في السطور القادمة كل ما يهمك معرفته عن بيت الوطن الشيخ زايد كما نوضح لكم خريطة بيت الوطن الشيخ زايد ونعرفك على تفاصيل شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد واسعار شقق بيت الوطن الشيخ زايد.

سوف نعرض لكم في السطور القادمة كل ما تود معرفته عن بيت الوطن الشيخ زايد وكل ما يخصه من مزايا وعيوب، كما نوضح لكم متوسط سعر المتر، وما هي أفضل الأحياء به.

ونترك لك القرار في تحديد ما إذا كان بيت الوطن الشيخ زايد هو الأنسب لك أم لا، ونعرفك كيف يمكن لموقعنا أن يساعدك في إتخاذ القرار الصحيح سواء كنت تريد السكن أو حتى الاستثمار.

بيت الوطن الشيخ زايد

أن مشروع بيت الوطن الشيخ زايد يعتبر هو من المناطق التي تهتم بتقديمها الهيئة العمرانية للمجتمعات الجديدة وهي التابعة لوزارة الإسكان، بيت الوطن او مثل ما يطلق عليه الجولدن سكوير وهو الامتداد العمراني الجديد.

بداية المرحلة الأولى لبيت الوطن كانت في عام 2012؛ والهدف منها في الأساس كان القيام بتشجيع العاملين في الخارج على الاستثمار في مصر، ولا يمنع هذا أن بيت الوطن مناسب بشكل كبير جدا ومتاح للسكن كما أن الشروط البنائية لبيت الوطن مجهزة حتي تجعله يشبه الفيلات بدون كثافة سكانية مرتفعة،

تم إنفاق ما يزيد عن 80 مليار جنيه في أعمال التشييد والبناء لأكثر من 15 ألف قطعة، وتعد واحدة من أكثر النقاط التي تميز بيت الوطن هي موقعه الجغرافي وهو الذي يجعله محاطا بأربعة امكان اساسية.

شقق للبيع في اكتوبر متشطبه 2023 بأسعار مناسبة

كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد

يعتبر كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد هو الانطلاقة الجديدة لسوق العقارات المصرية ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم جميع تفاصيل كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد.

لقد تم تصنيف كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد على أنه من افخم الاماكن السكنية في كمبوندات الشيخ زايد في القاهرة الجديدة وقد الكمبوند من تحقيق جميع احلام سكانه وذلك من حيث اتاحة سكن يتمتع بالفخامة والرقي والأمان والرفاهية ويكون قريب من جميع المرافق الخدمية.

ذلك بالإضافة إلى أن الخصوصية التي يتمتع بها كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد لا تتوفر في اي مكان اخر ويتمتع أيضا بالكثير من الخدمات الحصرية غير المسبوقة لذلك فأن كمبوند الشيخ زايد هو فرصة لان تتكرر واليكم بعض المعلومات عن كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد :-

● الاسم :- بيت الوطن زايد
● الموقع :- أن كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد يقع داخل ميدان جهينة على المحور ويكون مطل على وصلة دهشور في شارع البستان وقريب جدا من جامعة النيل ويبعد كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد ما يعادل 5 دقائق عن هايبر وان وبيفرلي هيلز.
● نوع الوحدات السكنية :- متاح في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد عدة أنواع للوحدات السكنية ومنها :-
○ شقق دوبلكس بحديقة
○ شقق الدور المتكرر
○ شقق بانوراما
○ فيلا دوبلكس
● أهم الخدمات في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد :- يتمتع الكمبوند بالعديد من الخدمات والتي تعتبر أهمها :-
○ الامن والحراسة
○ المولات التجارية
○ النوادي الرياضية
○ مدارس انترناشونال
○ مراكز ادارية
● السعر في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد :- يكون متوسط السعر فى الكمبوند هو حوالي 190900 جنيه مصري.
● أنظمة الدفع المتاحة في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد :- دفع 50% والقيام تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 24 شهر.
● التشطيب في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد :- نصف تشطيب، وتشطيب كامل.
● الجهة المنفذة بكمبوند بيت الوطن الشيخ زايد :- الأولى العقارية.

بيت الوطن الشيخ زايدكمبوند بيت الوطن الشيخ زايد خريطة بيت الوطن الشيخ زايد شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد شقق بيت الوطن الشيخ زايد
كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد

خريطة بيت الوطن الشيخ زايد

لقد تفوقت الأولى العقارية على نفسها بشكل واضح جدا في القيام بتحديد خريطة كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد والقيام باختيار الموقع المناسب له في واحدة من أكثر الأماكن التي تنبض بالحيوية وكذلك الحياة، وهذا حيث وفرت للسكان سهولة القيام بالتنقل من مكانٍ وصولا إلى مكان آخر وذلك من دون إهدار الوقت أو حتى بذل جهد إضافي، وتتلخص بعض المزايا فيما يلي :-

● أن كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد وهو بالقرب من جامعة النيل وكذلك قريب جدا من محور 26 يوليو.
● يربط كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد بين شوارع رئيسية مهمة جدا وهم شارع البستان وهو الشارع الذي يضم أحد أهم المولات التجارية وكذلك المراكز الإدارية في التاون داون وقريب جدا من شارع الصفا.
● يطل كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد على وصلة دهشور المعروفة في الجهة المقابلة لمول العرب.
● يتوسط كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد أهم التجمعات السكنية في منطقة الشيخ زايد والتي منها ريتش مونت، وكذلك سما زايد و كذلك بحدائق السليمانية.

بيت الوطن الشيخ زايدكمبوند بيت الوطن الشيخ زايد خريطة بيت الوطن الشيخ زايد شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد شقق بيت الوطن الشيخ زايد
خريطة بيت الوطن الشيخ زايد

شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد

بعد ما قد وفقت العقارية الأولى في اختيار الموقع المناسب للمشروع فقد وضعت نصب أعينها خطة واضحة جدا وذلك من أجل القيم بالإستفادة من تلك المساحة الهائلة وهذا هو ما جعلها توفر أكبر قدر ممكن من الرفاهية للنزلاء، وجعلهم يرغبون في امتلاك شقق للبيع بيت وطن الشيخ زايد، وقد تم ذلك من خلال :-

● أتاحت كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد خيارات واسعة ومتعددة جدا للعملاء في اختيار المساحة المناسبة لهم وذلك حيث تبدأ مساحة الشقة من حوالى 170 متر وحتى 300 متر.
● بينما تكون مساحة الشقق الدوبلكس والفيلات المتاحة في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد تبدأ من 300 متر وحتى 425 متر.
● تم تقسيم الأراضي في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد بمساحات ما بين 120 وحتى 280 متر، وأيضًا متوفر قطع بمساحة 350: 800 متر وذلك لتشييد المشروعات الخدمية الضخمة، ذلك كما أن هناك بعض القطع التي تبلغ مساحتها حوالي 1000 متر.
● وقد حددت نسبة 50 % من المساحة الإجمالية الخاصة بكمبوند بيت الوطن الشيخ زايد للبناء وتكون باقي المساحة هي التي تم تخصيصها للأماكن الخضراء وكذلك الحدائق الترفيهية.
● وقد قننت نظم البناء داخل الكمبوند وذلك حيث يسمح للعميل ببناء دور بدروم وكذلك دور أرضي ويتاح له في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد ببناء ثلاثة أدوار متكررة.

بيت الوطن الشيخ زايدكمبوند بيت الوطن الشيخ زايد خريطة بيت الوطن الشيخ زايد شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد شقق بيت الوطن الشيخ زايد
شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد

خدمات كمبوند بيت الوطن زايد

بالطبع تعتبر الخدمات المميزة الموجودة في أي مشروع سكني هي التي تلفت الأنظار إليه وهذه المميزات هى تجعل السكن به من الأمنيات التي يطمح الكثير في القيام بتحقيقها.

ونظرا إلى خبرة الأولى العقارية فقد أدركت بسرعة هذا الأمر وقد حرصت الأولى العقارية على توفير مجموعة كبيرة وشاملة من الخدمات المميزة جدا وذلك داخل مُجمع سكني يكون مُتكامل وهذا تحت مُسمى كمبوند بيت الوطن زايد والتي يكون منها :-

● يعتبر كمبوند بيت الوطن زايد هو بمثابة مدينة متكاملة وضخمة وهي التي تضم في داخلها كافة المرافق الخدمية وجميع المرافق الترفيهية في قلب الشيخ زايد النابض بالحياة.
● كما يتمتع كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد بعدة خدمات متنوعة وأساسية مثل خدمة أمن وحراسة باستخدام أحدث كاميرات المراقبة وذلك طوال 24 ساعة.
● توفر جميع المرافق الخدمية والتي منها المولات التجارية وكذلك الإدارية ويعتبر أشهرها أركان مول، وكذلك مول العرب، ولا ننسى توين تاور، ومنافسه الأشهر سوديك هب وغيرها.
● كما يضم كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد كبرى الشركات وكذلك أشهر البنوك والكثير من المدارس الدولية سواء الأمريكية أو حتى البريطانية وكذلك مدارس مارفل وكذلك أيضا مدرسة النيل الغنية عن التعريف.
● كما يحتوي كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد على مساحات خضراء كبيره جدا ويحتوي على نوادي رياضية شهيرة منها نادي وادي دجلة ونادي الشيخ زايد.
● ومن الجدير جدا بالذكر أن كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد قد تم تقسيمه إلى ما يزيد عن 3 مناطق رئيسية وهي A,B,C ومن الرائع أن كل منطقة من هذه المناطق تتمتع بمجموعة من التجمعات الخدمية المميزة وبوابة مستقلة وذلك لمزيدٍ من الخصوصية والكثير من التنظيم.
● التعليم :- يوجد عدة خدمات تعليمية داخل كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد ومنها :-
○ جامعة النيل – امتداد جامعة القاهرة – المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة – أميريكان إنترناشونال سكول
– الكلية الدولية الكندية – مدارس الرؤية الجديدة الدولية – مدرسة بيفرلي هيلز للغات – المدرسة الفندقية – المعهد الأزهري – المدرسة النموذجية – مدرسة عمر بن الخطاب – مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين – مدرسة عمرو بن العاص – مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات – مدرسة أبو بكر الصديق – مدرسة الأمل – مدرسة الشيخ زايد للتعليم الأساسي – المدرسة البريطانية الدولية في مصر BS- مدرسة الحي 16 – المدرسة اليابانية بالحي 11.
● أماكن ترفيهية :- يتمتع كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد بالعديد من العناصر الترفيهية الموجودة في ومنها :- أركان بلازا – و مول الجزيرة بلازا – بالإضافة إلى مول امريكانا – مول تيفولي.

شقق بيت الوطن الشيخ زايد

حرصت الأولى العقارية على أن تجعل أسعار شقق كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد تتناسب مع أكثر الشرائح المجتمعية ولهذا قد وفرت باقات سعرية متفاوتة وعملت على توفير تسهيلات في السداد، وهي التي تتمثل فيما يلي :-
● شقق للبيع في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد في مشروع C51 تبدأ بمساحة تبدأ من 170 متر وحتى 245 متر وذلك في شقق الدور المتكرر وتكون بأسعار ما بين 1800,000 جنيه، وحتى 2,400,000 جنيه.
● وتتوفر في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد شقق دوبلكس بحديقة وذلك في مشروع C38 وتكون بمساحة تصل إلى 400 متر بسعر 1,870,000 جنيه.
● كما تكون متاحة في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد شقق دور أرضي تكون بمساحة 214 متر، ومتاح شقق متكرر تكون بمساحة 233 متر وذلك في منطقة C72 وهي التي تبدأ من 1,350,000 جنيه وقد يختلف السعر بحسب نظام الدفع.
● ومتاح شقق دوبلكس بحديقة خاصة في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد وتكون بمساحة 325 متر، ومتوفر شقق متكرر وذلك بمساحة 238 متر وهي في مشروع A97.
● كما أن متوسط الأسعار في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد قد تبدأ من 190900 جنيه وقد تختلف وذلك باختلاف طريقة السداد وهي التي يتفق عليها العميل وذلك سواءً كان الدفع فوري أو حتى دفع مقدم والقيام باختيار نظام التقسيط المناسب.

بيت الوطن الشيخ زايدكمبوند بيت الوطن الشيخ زايد خريطة بيت الوطن الشيخ زايد شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد شقق بيت الوطن الشيخ زايد
شقق بيت الوطن الشيخ زايد

اسعار كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد

● شقة للبيع في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد 3 غرف نوم، 2 حمام، تبلغ مساحتها 240 متر مربع يبلغ سعرها 130000 جنيه مصري فقط لا غير.
● شقة للبيع في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد 3 غرف نوم، 3 حمام، تبلغ مساحتها 165 متر مربع بمقدم 25 % وتقسيط على 84 شهر بلغ سعرها 1200000 جنيه مصري فقط لا غير.
● شقة للايجار في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد 3 غرف نوم، 3 حمام، تبلغ مساحتها 179 متر مربع يبلغ سعرها 8000 جنية مصري فقط لا غير.

بهذا نكون قد وضحنا لكم في السطور السابقة كل ما يهمك معرفته عن بيت الوطن الشيخ زايد، كما وضحنا لكم بشكل مفصل بيت الوطن الشيخ زايد، وجميع تفاصيل كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد؛ كما شرحنا لكم بشكل مبسط خريطة بيت الوطن الشيخ زايد، و تعرفنا معا على أسعار شقق للبيع بيت الوطن الشيخ زايد، وما هى مميزات شقق بيت الوطن الشيخ زايد، وفي حالة أنك ترغب في شراء وحدة سكنية أو استثمارية في كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد فكل ما عليك فقط هو ارسال رسالة لنا وسوف نوافيك بكل العروض والتفاصيل.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن