مصير سهم بالم هيلز بعد أنباء تخارج “العربي الإفريقي”.. وتفاصيل مشروعات شركه بالم هيلز

  • 0

سهم بالم هيلز شهد انتعاشًا ملحوظًا خلال تداولات الأشهر الماضية في البورصة المصرية، حيث شجع سعر سهم بالم هيلز المستثمرين على التداول في الشركة خاصة مع بداية 2023، بعد أنباء تخارج البنك العربي الإفريقي من حصة في رأسمال شركه بالم هيلز لصالح شركة إماراتية، ونقدم لكم من خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول شركة بالم هيلز وتحليل لأسهمها في البورصة خلال العام الجاري، وتفاصيل مشروع بالم هيلز الشيخ زايد.

سهم بالم هيلز

يعد سهم بالم هيلز من أكثر الأسهم التي شهدت رواجًا وانتعاشًا في البورصة خلال الفترة الماضية، حيث ارتفع سعر السهم بشكل ملحوظ مع بداية العام الجاري؛ متأثرًا بالعديد من الأحداث، ويأتي على رأسها الأنباء التي تم تداولها بشأن “التخارج “.

وفي هذا الصدد قفز سهم بالم هيلز للتعمير بنسبة 10.34%، ببداية تعاملات شهر فبراير الماضي، ليتصدر بذلك الأسهم الأعلى ارتفاعًا في البورصة المصرية، وذلك بعدما تداول بعض المواقع الإلكترونية أنباء حول اعتزام البنك العربي الإفريقي الدولي على التخارج من حصة في رأسمال بالم هيلز للتعمير لصالح شركة العين القابضة الإماراتية، بحسب ما أورده موقع اقتصاد الشرق.

ويمتلك البنك العربي الإفريقي الدولي 12.72% من أسهم رأس مال شركه بالم هيلز، فيما تمتلك شركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية 40.70% من أسهم رأسمال بالم هيلز للتعمير، بنهاية ديسمبر الماضي، ويمتلك رجل الأعمال ياسين منصور حوالي 6.73% من أسهم شركة بالم هيلز للتعمير أيضًا.

سعر سهم بالم هيلز

شهد سعر سهم بالم هيلز انتعاشًا مع بداية العام الجاري، وفي هذا الصدد أظهرت القوائم المجمعة للشركة، في بيان للبورصة المصرية، مؤخرًا، رواجًا في أرباح شركة بالم هيلز للتعمير خلال العام الماضي بنسبة 52%، مسجلة ما يزيد عن 1.25 مليار جنيه مقارنة بعام 2021، فيما سجلت الشركة مبيعات جديدة بقيمة 26 مليار جنيه، بنسبة نمو تبلغ نحو 50%.

وأكدت شركة بالم هيلز، أن الانتعاش الملحوظ في أرباحها يعود بشكل أساسي إلى الزيادة السنوية فى عدد الوحدات المبيعة بنسبة 20%، لتصل إلى 4033 وحدة خلال عام 2022، لافتة إلى أن هذه الزيادة جاءت مصحوبة أيضًا بزيادة سنوية في متوسط أسعار البيع في كافة مشروعات الشركة.

وقفزت الإيرادات المجمعة للشركة خلال العام المالي المنتهي في ديسمبر الماضي بنسبة 76%، لتبلغ حوالى 13.6 مليار جنيه، بينما بلغت قيمة الوحدات الجاهزة للتسليم وغير المبيعة 3.9 مليار جنيه بنهاية العام الماضي.

يذكر أن الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير المقترح المقدم من المجلس الخاص بتخفيض رأس المال المصدر والمدفوع من 6.003 مليار جنيه، إلى 5.883 مليار جنيه، من خلال إعدام أسهم خزينة.

وذكرت شركه بالم هيلز، أن إعدام أسهم الحزينة يساعد على تعزيوز العائد على حقوق المساهمين، وارتفاع القيمة الدفترية للسهم، وانتعاش نسبة مساهمة المساهمين الحاليين بعد التخفيض، وتخفيف حدة التأثير السلبي بالأحداث فى الأسواق المالية، والعمل على دعم سعر السهم فى البورصة المصرية والحد من الانخفاض، علاوة على زيادة ثقة المستثمرين الحاليين في الأداء المالي للشركة.

وعلى صعيد التعاملات في البورصة المصرية، فقد واصل سعر سهم بالم هيلز الارتفاع خلال تعاملات شهر ديسمبر الجاري، فيما مالت تعاملات المستثمرين إلى البيع، وتوقع الخبراء في تصريحات صحفية وإعلامية، استمرار المبيعات التعاقدية لشركة بالم هيلز في الانتعاش خلال الـ3 سنوات المقبلة، لتصل حينها إلى 27.9 مليار جنيه، وذلك بنهاية عام 2025، مع توصيات جماعية بزيادة الأوزان النسبية على السهم المتداول في البورصة المصرية خلال هذه الفترة.

سهم بالم هيلزسعر سهم بالم هيلز بالم هيلز الشيخ زايد شركه بالم هيلز شركة بالم هيلز
سعر سهم بالم هيلز

بالم هيلز الشيخ زايد

يعد مشروع بالم هيلز الشيخ زايد واحدًا من أفضل مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وأكثرها تميزًا، حيث سعت الشركة إلى بناء هذا التجمع السكني على غرار المجمعات العالمية، كما أنها وفرت كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق، مما يجعلهم لا يحتاجون إلى الخروج من الكمبوند للذهاب إلى المستشفيات أو النوادي أو المدارس، وغير ذلك من مرافق حيوية، وفيما يلي نقدم لكم كافة التفاصيل حول مشروع بالم هيلز الشيخ زايد، وتفاصيل الوحدات السكنية وأسعارها.

تفاصيل مشروع بالم هيلز الشيخ زايد

يعد المشروع ملك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، ويقع على مساحة 494 فدان مقسمة ما بين فلل وشقق وتاون وتوين هاوس، وخدمات ومرافق أساسية كالمستشفيات والمدارس والمساجد والنوادي الرياضية، وغير ذلك من المرافق الأساسية، وتبدأ المساحات من 150 متر، وتتنزع المساحات لتتناسب مع جميع الأذواق، كما أنها توفر باقات متنوعة ومريحة ومدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

موقع كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد

اختارت شركة بالم هيلز موقعًا مميزًا لإنشاء كمبوند الشيخ زايد، حيث يقع المشروع على طريق الإسكندرية الصحراوي، مما جعله قريب من جميع المناطق الحيوية، كما أنها يقع بالقرب من محافظتي القاهرة والإسكندرية، كما يقع المشروع أيضًا بالقرب من التالي:

  1. يقع بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي.
  2. يبعد خطوات عن مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر.
  3. يقع مشروع بالم هيلز الشيخ زايد أيضًا بالقرب من مشروع نيو جيزة أكتوبر.
  4. يبعد الكمبوند نحو 12 كيلو مترًا فقط من ميدان الرماية.
  5. يقع كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد على بعد 20 كيلو مترًا من ميدان لبنان.
  6. يبعد حوالي 28 كيلو مترًا من ميدان التحرير.
  7. كما يقع المشروع أيضًا بجانب مجموعة ممية من كمبوندات الشيخ زايد وكمبوندات مدينة السادس من أكتوبر مثل مشروع بادية بالم هيلز.

تصميم بالم هيلز كمبوند بالم هيلز

استعانت الشركة المطورة بكوكبة من أفضل الاستشارات الهندسية وأصحاب الخبرات من المهندسين والبنائين، لذلك يعد كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد من أفضل أعمال الشركة، فقد تم تقسيمه بعناية ليضم مجموعة من الوحدات المميزة التي تتناسب مع جميع الفئات والأذواق، كما أنها توفر لسكانها مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث الحدائق الشاسعة، والمرافق الحيوية مثل المستشفيات والمدارس والأمن والحراسات، علاوة على ملاعب وسنيمات ومولات تضم العديد من المحال التجارية المميزة، والمساجد وأماكن مخصصة للأطفال.

بالم هيلز الشيخ زايد .. تفاصيل الوحدات والأسعار

خدمات كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد

توفر شركة بالم هيلز العديد من الخدمات والمرافق التي تجعلها المكان المناسب للعديد من الأشخاص، وجاء على رأس هذه الخدمات التالي:

  • نظام أمن متكامل وخدمات حراسة على مدار اليوم.
  • مجموعة من كاميرات المراقبة المتطورة منتشرة بجميع أركان المشروع.
  • كافيهات تقدم كافة المشروبات، ومطاعم على أعلى مستوى بها المأكولات المتنوعة.
  • جراجات تحت الأرض مراقبة بالكاميرات، ومواقف عامة توفر الراحة والخصوصية للسكان.
  • مراكز طبية شاملة ومجهزة للطوارئ، كما توجد صيدليات كبيرة تعمل على مدار الساعة.
  • منطقة تجارية تحتوي على مجموعة مميزة من المحلات المتنوعة والبراندات العالمية الفاخرة.
  • فندق فخم 5 نجوم تم تصميمه خصيصًا لزوار الكمبوند وللإقامة المؤقتة.
  • نادي اجتماعي يحتوي على جميع المرافق ومناسب للعائلات.
  • ملاعب رياضية على مساحة شاسعة، منها ما هو مناسب للأطفال.
  • أماكن مفتوحة يمكن إقامة الحفلات العادية أو حفلات الشواء بها.
  • حمامات سباحة عامة وخاصة وللسيدات مختلفة الأحجام وبعضها يناسب الصغار.
  • حدائق على مساحات شاسعة ونوافير مائية ذات ألوان مبهجة ورائعة.
  • توجد مناطق ترفيهية للأطفال لممارسة الألعاب المتنوعة مع عائلاتهم.
  • سبا مجهز بالكامل بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية تضم أحدث الأجهزة.
  • أماكن معدة خصيصًا لركوب الدراجات بأمان بعيدًا من الشوارع الرئيسية.
  • نادي صحي على أعلى مستوى، وصالات سينما تقدم كافة العروض.
  • مناطق مفتوحة وهادئة مخصصة للاستجمام والاسترخاء وسط الطبيعة.
  • منتجع متكامل شاسع المساحة مخصص لممارسة رياضة الجولف.

كمبوندات الشيخ زايد .. أسعار الوحدات خلال 2023

مميزات كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد

يعد كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد من أفضل المجمعات السكنية في مصر، حيث يوفر لسكانه الراحة والهدوء، حيث حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير العديد من المميزات في الوحدات، منها التالي:

  1. موقع جغرافي مميز بالقرب من أهم المناطق الحيوية.
  2. تصميمات معمارية فخمة توحي برقي هذا المجتمع السكني.
  3. مناظر طبيعية خلابة وعلى مساحات واسعة، ومساحات خضراء مبهجة.
  4. يقدم الكمبوند بيئة صحية للعيش بفضل استخدام الطاقة الشمسية النظيفة.
  5. مجموعة من الخدمات المتكاملة التي توفر كافة سبل الراحة السكان، ومناطق ترفيهية متنوعة.
  6. وحدات وشقق ذات مساحات متنوعة، ومنها مساحات كبيرة تناسب العائلات.

شركه بالم هيلز  .. أسعار الوحدات ونظام التقسيط

أسعار وحدات شركه بالم هيلز الشيخ زايد

توفر شركة بالم هيلز للإسكان والتعمير للمتعاملين باقة مميزة من نظم السداد، حيث تصل مدة التقسيط إلى حوالي 10 سنوات، مما شجع العملاء على شراء وحدات سكنية بهذا المجمع السكني المميز، ويصل متوسط سعر الشقق إلى نحو 4,000,000 جنيه مصري، فيما تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 10,000,000 جنيه مصري.

وتمنح شركة بالم هيلز للعملاء أنظمة سداج مميزة، حيث تبدأ قيمة المقدم من 10% ولمدد تقسيط مختلفة وفقًا لنوع باقة الدفع، ولكن يمكن التقسيط حتى 10 سنوات بحد أقصى.

سهم بالم هيلزسعر سهم بالم هيلز بالم هيلز الشيخ زايد شركه بالم هيلز شركة بالم هيلز
بالم هيلز الشيخ زايد

مشروع شركه بالم هيلز أكتوبر

يعد مشروع شركه بالم هيلز أكتوبر واحدًا من أكبر مشاريع الشركة من حيث المساحة في مدينة 6 أكتوبر، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية في في هذا المشروع بين 150 و250 مترًا مربعًا، بينما تتراوح مساحة الفيلات من 300 متر، يتم التعاقد بالدفعة الأولى بنسبة 10٪ والتقسيط على فترة تصل إلى 7 سنوات.

مميزات بالم هيلز اكتوبر

  • يضم مشروع شركة بالم هيلز أكتوبر مجموعة من المرافق والخدمات التي توفر رفاهية وراحة لسكانه، حيث يوجد به نادي رياضي وملاعب تنس وحمامات سباحة ومناطق للعب الأطفال ومسارات لركوب الدراجات، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومطاعم وكافيهات ومناطق للترفيه.
  • وتوفر شركة بالم هيلز بالالتزام بأعلى معايير الجودة والمسؤولية الاجتماعية، حيث تسعى دائمًا لتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم وتوفير بيئة مريحة وآمنة للعيش فيها.
  • كما تتميز شركة بالم هيلز للتعمير والإسكان بتاريخ مشرف من الإنجازات والأعمال الضخمة في مجال التطوير العقاري، وتسعى دائما لتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم، وتقدم مشاريع سكنية وتجارية متكاملة مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والمسؤولية الاجتماعية، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الراغبين في التمتع بالهدوء والاستقرار.

أبرز خدمات شركة بالم هيلز اكتوبر

تحرص شركه بالم هيلز للتطوير العقاري على ترك بصمتها المميزة على المشروعات السكنية التي تُنفذها، علاوة على لمسات وخدمات تجعل مشروعاتها ضمن الأفضل في الأسواق، كما أنها تسعى إلى تنفيذ المشروعات بهذا الشكل الرائع الذي يجعل المُستثمرون يقبلون على مشروعاتها من أجل الحصول على وحدات سكنية بها، وعملت الشركة على توفير العديد من الخدمات مثل:

  1. خدمات الأمن والحراسة، حيث تم توفير خدمة الحراسة في بالم هيلز زايد على البوابات وفي جميع أرجاء الكمبوند على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع؛ وذلك لتوفير مستوى أعلى قدر من الأمان لسُكان الكمبوند مما يجعلهم يشعرون بالطمأنينة.
  2. توافر منطقة خدمية شاملة، حيث يضم كمبوند بالم هيلز اكتوبر على منطقة خدمية مُتميزة تشمل جميع الخدمات والمرافق التي لا يستطيع رواد المشروع الاستغناء عنها.
  3. ويضم مشروع شركة بالم هيلز زايد مجموعة من المطاعم الكبرى التي تقدم أفضل الوجبات، بالإضافة إلى كافيهات راقية تقدم خدمة على أعلى مستوى.
  4. العديد من المحلات التجارية المميزة التي تبيع الكثير من السلع الأساسية بالإضافة إلى شراء برندات الملابس العالمية.
  5. يوجد في كمبوند بالم هيلز اكتوبر نادي صحي ضخم ومُصمم على طراز حديث ويحتوي على أجهزة حديثة لتقديم أعلى خدمة راقية.
  6. منطقة ترفيهية كبيرة وخاصة بالأطفال مُجهزة بالعديد من الوسائل الترفيهية الحديث التي توفر المُتعة والسعادة الكاملة للأطفال.
  7. سبا راقي وصالة رياضية كبيرة (جيم) مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات.
  8. نادي اجتماعي كبير ومتميز في كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد يوفر العديد من الألعاب الرياضية المُمتعة.
  9. تم تصميم ملاعب كبيرة مُخصصة للعبة الجولف على مستوى متميز يُضاهي المستويات العالمية.
  10. جراجات خاصة مزودة بمستوى تأمين عالي لخدمة جميع السكان.
  11. عدد كبير من حمامات السباحة مُختلفة الأحجام وبأحدث التصميمات.
  12. مدرسة دولية مُتميزة تشمل جميع المراحل التعليمية.
سهم بالم هيلزسعر سهم بالم هيلز بالم هيلز الشيخ زايد شركه بالم هيلز شركة بالم هيلز
شركه بالم هيلز

أعمال شركة بالم هيلز السابقة

حرصت شركة بالم هيلز للتعمير والإسكان على تشييد العديد من المشروعات السكنية المميزة في في العديد من المحافظات، ومنها التالي:

كمبوند بادية بالم هيلز

يعتبر كمبوند بادية هيلز من أفخم المجتمعات السكنية في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقدم مفهومًا جديدًا للحياة السكنية من حيث الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة.

موقع كمبوند بادية بالم هيلز

يقع الكمبوند في قلب مدينة السادس من أكتوبر على الطريق المؤدي إلى الواحات، مما يجعله مركزاً يربط شرق وغرب القاهرة.

مساحة كمبوند بادية بالم هيلز

ويتميز الكمبوند بقربه من كافة الطرق ووسائل المواصلات التي تربط بين أنحاء القاهرة وضواحيها، ويقع هذا المشروع على مساحة تصل إلى 3000 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات السكنية من 107 متر مربع إلى 504 متر مربع.

أنظمة الدفع

توفر شركه بالم هيلز الدفع عن طريق دفع 5% مقدمًا من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على 10 سنوات، كما يتميز المشروع بوجود مدارس دولية لجميع المراحل، ومستشفيات خاصة لجميع التخصصات، بالإضافة إلى الحدائق والمراكز التجارية.

شركة بالم هيلز .. اعرف أفضل العروض المقدمة لشراء وحدات

كمبوند وودفيل

يعتبر مشروع كمبوند وودفيل في مدينة 6 أكتوبر من أهم مشروعات شركة بالم هيلز في مجمع سكني متكامل، حيث يقدم أسلوب حياة راقٍ من خلال خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية لتلبية جميع احتياجات السكان.

موقع كمبوند وودفيل

يقع هذا التجمع السكني المميز في منطقة بترول خليج السويس بالجيزة على مساحة 321 ألف متر مربع، ويخصص معظم المساحة للمساحات الخضراء والباقي للمباني والمرافق والخدمات.

مساحات كمبوند وودفيل

وحول أبرز الوحدات المتاحة حاليًا، تتوفر فقط التاون هاوس بمساحات تبدأ من 227 مترًا مربعًا.

أنظمة الدفع التي توفرها شركة بالم هيلز للمشروع

يتم السداد عن طريق دفع 10% مقدمًا، وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات، يتميز المشروع بوجود ممرات وأماكن مخصصة لحفلات السهر والشواء وغيرها من المناسبات الترفيهية.

كمبوند بالم باركس

يتمتع كمبوند بالم باركس بواجهته المعمارية الساحرة ويعد مجمع سكني متميزًا يقع في موقع حيوي بمدينة 6 أكتوبر بالقرب من القرية الذكية وفنادق مثل موفنبيك ونوفوتيل، كما أنه يتواجد بجانب كافة الطرق ووسائل النقل والخدمات بما في ذلك مدينة الإنتاج الإعلامي.

مساحة كمبوند بالم باركس

يغطي المشروع مساحة تزيد عن 113 فدانًا، حيث تم تخصيص 70% من المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والباقي للمباني والمرافق والخدمات، وتتنوع المساحات في الكمبوند بين الشقق والتاون هاوس والدوبلكس وتبدأ المساحات من 89 متر مربع حتى 280 متر مربع

كمبوند ذا كراون

كمبوند ذا كراون بالم هيلز يعد كمبوند ذا كراون مشروع سكني ضخم من بين مشروعات بالم هيلز الشيخ زايد، ويقع المشروع في قلب مدينة 6 أكتوبر، حيث يربط بين منطقة شرق القاهرة وغربها ويقع الكمبوند بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، كما أنه قريب من محور 26 يوليو والطريق الدائري وطريق الواحات.

يبلغ مساحة كمبوند ذا كراون حوالي 190 فدان مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية وباقي المساحة الإجمالية للمرافق والخدمات، ويضم المشروع مناطق للتنزه وجرجات للسيارات، وتبدأ مساحة الوحدات من 184 متر مربع وتصل الى 457 متر مربع، ويتم السداد عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى نحو 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

يعد مشروع شركه بالم هيلز القاهرة الجديدة مشروع سكني يقع على بعد 15 دقيقة من الجامعة الأميركية، و5 دقائق من التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المشروع على مساحة 500 فدان ويتميز بتوافر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بما في ذلك شقق وفيلات وتوين هاوس.

وتتراوح مساحة الشقق المتوفرة بين 160 و256 متر مربع، في حين تتراوح مساحة الفيلات بين 227 و611 متر مربع ومساحة التوين هاوس بين 265 و268 متر مربع.

خدمات ومرافق كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

يضم المشروع مجموعة مميزة من المرافق والخدمات المتنوعة مثل المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية للأطفال والنادي الرياضي والحمامات السباحة والمطاعم والكافيهات ومناطق الشواء والحفلات وجراج خاص لسكان المشروع، علاوة على وجود نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة.

كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة

أنشئت شركه بالم هيلز منتجع بالم هيلز في قلب مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بمميزات تجعلها من أهم المدن الساحلية، ويقع المنتجع بالقرب من طريق وادي النطرون، كما يقع المنتجع على طريق البترول على بعد دقائق من الطريق الساحلي الدولي وطريق الإسكندرية، ويتوفر في مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة شقق تتكون من غرفتين بمساحات تبدأ من 105 متر مربع، يوجد شقق مكونة من ثلاث غرف بمساحات تبدأ من 134 متر مربع، وحدات التوين هاوس متوفرة بمساحة 170 متر مربع.

مميزات كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة

يضم كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة مجموعة من المميزات حيث جميع الوحدات تتمتع برؤية مميزة للكريستال لاجونز، كما أنه يوفر حمامات السباحة متنوعة المساحة لتتناسب مع جميع الأعمار، خدمات الأمن والحراسة تعمل على مدار 24 ساعة، يوجد أماكن مخصصة لحفلات الشواء والحفلات الخاصة.

كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالي

شيدت شركة بالم هيلز للإنشاء والتعمير قرية هاسيندا باي في منطقة سيدي عبد الرحمن علي طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، تتباين الوحدات في قرية هاسيندا بوجود شاليهات صغيرة مساحتها تبدأ من 51 متر مربع، شاليهات تبدأ بمساحة من 201 متر مربع، فيلات تتراوح مساحتها من 342 متر مربع إلى 402 متر مربع، وللحصول على وحدة يمكن دفع مقدم 10% ثم دفع 5% عند التعاقد وتقسيط المبلغ على 6 سنوات.

مميزات كمبوند هاسيندا باي الساحل الشمالي

وتتمتع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي بتوفير مرافق وخدمات مميزة لسكانها، بما في ذلك حمامات سباحة متنوعة المساحات ونادي رياضي ونادي اجتماعي وملعب جولف، كما يتميز المشروع بنظام أمني متكامل وأنظمة مراقبة حديثة ومسجد كبير به جميع التجهيزات.

أعضاء مجلس إدارة شركه بالم هيلز للتعمير

يضم شركة بالم هيلز للتعمير مجلس إدارة يتضمن أكبر رجال الأعمال والمهندسين، فرئيس مجلس الإدارة والعضو المندب هو ياسين إبراهيم لطفي منصور، ونائب رئيس مجلس إدارة هو محمد الأمين إسماعيل لطفي منصور، وعضوي مجلس الإدارة وممثلا شركة يو بي بي كابيتال للاستثمار وهما أحمد يوسف عبد الله حسين خوري، وخليفة حسن علي صالح الحمادي، وباقي أعضاء مجلس الإدارة هم، يوسف محمد مدحت يوسف الفار، وكذلك محمد محمود فهمي سليمان، وحازم محمد مجدي خليل بدران، وعمر عبد العزيز إبراهيم مهنا، محمود لطفي إسماعيل، وعمرو علي الجارحي، ومحمود لطفي منصور، علي ثابت سيد فرغلي، وحسن محمد حسن درويش بالنسب التالية:

  • 1ـ المنصور والمغربي للتنمية والاستثمار بنسبة 39.554%.
  • 2ـ وشركة يو بي بي كابيتال للاستثمار بنسبة 12.47%.
  • 3ـ وكذلك ياسين ابراهيم لطفى منصور بنسبة 0.741%.
  • 4ـ وأيضًا حسن محمد حسن درويش بنسبة 0.0528%.
  • 5ـ وشراكة شهاب مظهر أحمد حافظ مظهر بنسبة 0.0314%.
  • 6ـ وكذلك وثائق استثمار الصندوق الخاص بمؤشر إي جي إكس 30 بنسبة 0.02%.
  • 7ـ شركة القاهرة الوطنية للأوراق المالية والاستثمار بنسبة 0.0098%.
  • 8ـ وشراكة محمد احمد سلطان أحمد بنسبة 0.0077%.
  • 9ـ وكذلك شراكة محمد الامين اسماعيل لطفى منصور بنسبة 0.001%.
  • 10ـ و أيضًا خالد محمد خليل بنسبة لا تكون معلومة .

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن
بحث
نطاق الأسعار من إلى
ميزات أخرى